واتساب يطلق ميزات جديدة


أطلق تطبيق المراسلة الفورية الأشهر “واتساب” مجموعة من الميزات الجديدة، أبرزها السماح للمستخدم بإرسال رسائل إلى نفسه، واستخدام نفس الحساب على ما يصل إلى أربعة أجهزة في الوقت نفسه، وفقا لموقع “وابيتا إنفو”، المتخصص برصد ميزات واتساب التجريبية.

وبدأت خدمة التراسل الفوري واتساب بطرح الميزة الجديدة التي تتيح لك إرسال رسائل لنفسك، حيث إنها متاحة الآن في الإصدار رقم (22.23.74) من التطبيق لمستخدمي نظام iOS، كما تتوفر لبعض مستخدمي أندرويد في الإصدار رقم (2.22.23.77).

وبحسب “وا بيتا إنفو”، تم رصد هذه الميزة لأول مرة في الإصدار التجريبي رقم (2.22.24.11) من تطبيق واتساب منذ شهور، ولكن نظرا لأن هذه الميزة كانت غير متوافقة مع الأجهزة المتعددة فقد تخلت عنها خدمة واتساب لفترة، ولكن الموقع رصد أمس وجودها في الإصدار النهائي رقم (22.23.74) من التطبيق لمستخدمي نظام iOS.

- إشهار -

وتتيح عدد من تطبيقات المراسلة الشهيرة؛ منها: “تيليغرام، وسيغنال” منذ فترة طويلة ميزة إرسال المستخدم رسائل إلى نفسه، وكذلك تطبيقات العمل مثل “سلاك”.

ووفقا لـ”وا بيتا إنفو”، فإن “واتساب” يختبر ميزة جديدة تسمح للمستخدمين باستخدام نفس الحساب على ما يصل إلى أربعة أجهزة في الوقت نفسه تسمى “الوضع المصاحب” أو “وضع المرافق”.

وقال الموقع إن هذه الميزة تم تفعيلها لبعض مستخدمي أحدث إصدار تجريبي من “واتساب” (2.22.24.18)، فعندما يقوم المستخدم بتثبيت التطبيق على هاتف جديد سيظهر الخيار في قائمة النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا مما يتيح له الارتباط بجهاز آخر عبر رمز الاستجابة السريعة.

يُشار إلى أن خدمة واتساب قد أطلقت أخيرا ميزة تتيح للمستخدمين إعادة الاستماع إلى رسائلهم الصوتية قبل إرسالها، حيث تتيح هذه الميزة للمستخدم تسجيل الرسالة الصوتية وحفظها لفترة من الوقت حتى يقوم بإرسالها أو حذفها، وهو ما يتيح له مراجعتها والتأكد أنها لا تحتوي على أخطاء قبل إرسالها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.