بعثة المنتخب المغربي تطير إلى قطر


سافرت بعثة المنتخب الوطني، اليوم الأحد 13 نونبر الجاري، إلى مدينة الدوحة، استعدادا للمشاركة في النسخة الـ 22 من منافسات كأس العالم التي تحتضنها قطر في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر 2022.

وضمت بعثة المنتخب الوطني المتوجهة إلى قطر 7 لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من أحمد رضا التكناوتي، يحيى عطية الله، يحيى جبران، منير المحمدي الكجوي، سليم أملاح، جواد ياميق، وعز الدين أوناحي.

يذكر أن باقي اللاعبين الذين وُجهت لهم الدعوة، سيلتحقون فيما بعد بالمجموعة في قطر، بعد التوقف الرسمي للدوريات، على اعتبار أنهم ملتزمون آنيا مع فرقهم.

ورافق بعثة المنتخب الوطني المتوجهة إلى قطر، عبد المالك أبرون عضو المكتب المديري للجامعة نيابة عن فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .

وكانت قرعة نهائيات كأس العالم قطر 2022 قد وضعت المنتخب الوطني في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات : كرواتيا وبلجيكا وكندا.

- إشهار -

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني سيخوض يوم الخميس 17 نونبر 2022 مباراة ودية بمدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وستجمعه بمنتخب جورجيا.

 

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد