لقاء بين مسؤولي جامعتي “مكناس وآخن”


عقد مسؤولو جامعة مولاي إسماعيل بمكناس مع نظراؤهم من جامعة آخن الألمانية، لقاء تواصليا، يوم أمس، عبر تقنية التواصل عن بعد، لبحث سبل تعزيز الشراكة التي تجمع المؤسستين منذ أزيد من 10 سنوات.

وحضر اللقاء من الجانب المغربي، رئيس جامعة مولاي اسماعيل الدكتور الحسن سهبي ونائب الرئيس المكلف بالشؤون الاكاديمية والطلابية والمكلف بالتعاون الجامعي بين الجامعتين، ورئيس جامعة آخن، ونائب الرئيس المكلف بالعلاقات الدولية وعدد من الأطر من جانب جامعة آخن.

وحسب بيان، صادر بعد اللقاء، فقد تم التنويه بالشراكة المتميزة التي تجمع الجامعتين في ميادين التكوين والتأطير والبحث العلمي، كما تم التأكيد على استمرار التعاون بين الجامعتين بإعتماد نفس الطريقة الممنهجة منذ سنة 2011 والمأطرة بعقد الشراكة وذلك فيما يخص تبادل التجارب،

- إشهار -

وفي وقت سابق، أثيرت مطالب بفتح تحقيق مستعجل في موضوع يتعلّق بـ”الاحتيال النصب على طلبة جامعة مولاي إسماعيل بمكناس”، على خلفية استكمال الدراسة في جامعة آخن الألمانية.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد