أسماء باعسو تكشف “حالة أبيها” المسجون


كتبت أسماء باعسو، ابنة عضو جماعة العدل والإحسان محمّد باعسو، أنها كانت في زيارة لهذا الأخير، في السجن قصد مواساته والتخفيف.

وأضافت، ضمن تدوينة، اليوم الإثنين 7 نونبر الجاري: “فإذا بنا نجده هو من يؤازرنا ويواسينا، ويوصينا بالثبات والصمود، ويبلغ سلامه الحار لكل من يحبه، وشاكرا كل من تضامن معه وآزره في اعتقاله التعسفي السياسي المفبرك في دولة الحق والقانون!!”، وفقا لتعبيرها.

وفيما أبرزت أن معنوياته عالية، فقد أشارت إلى أنه “وضع برنامجا خاصا، ويتمثل في: ذكر وقرآن و قيام وتضرع للجليل عز وجل أن ينصر الحق ويزهق الباطل”.

وأوردت، ضمن المصدر ذاته: “أما عن أمي الصابرة المجاهدة المحتسبة؛ لم يزدها هذا الابتلاء إلا ثباتا وصمودا وإيمانا بأن طريق الحق لا بد له من تضحية؛ هي من ترفع عزائمنا في أوقات ضعفنا وتستجمع قوانا عندما تخور؛ والحديث عنها يطول.. فوراء كل رجل عظيم امرأة..”.

- إشهار -

وأتمت: “تعاهدنا ألا نستسلم مهما خيم الحزن على قلوبنا؛ وأن نقتحم العقبات بالصمود والإصرار؛ متسلحين بالإيمان والأمل والتفاؤل لتجاوز الصعاب.. وموقنين دائما أن كل محنة في طيها مِنَحٌ كثيرة ؛ لأن رب الكون لا يأتي الا بالخير..”.

وفي وقت سابق، طالبت الأمانة العامة لجماعة العدل والإحسان بـ”إطلاق سراح محمد باعسو ليعود لأسرته وزوجته ومحبيه”، معبرة عن شجبها “لما لحقهم من ظلم مادي ومعنوي”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد