بووانو مخاطبا أخنوش: “هل نكذب على جلالة الملك؟”


انتقد رئيس المجموعة النيابية للعدالة والتنمية بمجلس النواب، عبد الله بووانو، خطابات رئيس الحكومة عزيز أخنوش، معتبرا أنها “متناقضة”.

ويرى بووانو، حسب ما نشره الموقع الرسمي للمجموعة النيابية، أن “جواب رئيس الحكومة في الجلسة الشهرية، ليوم الاثنين 24 أكتوبر الجاري، يتناقض مع ما قُدم أمام الملك محمد السادس في المجلس الوزاري بخصوص مرتكزات قانون المالية”، متسائلا: “هل نكذب على جلالة الملك؟”.

وقال بووانو في تعقيب المجموعة على جواب رئيس الحكومة: “لن أقول إن الحكومة تُزور، لكن نريد جوابا حول هذا التناقض والاختلاف”.

- إشهار -

وأشار القيادي في حزب العدالة والتنمية أن الملك محمد السادس تحدث خلال خطابين له على العراقيل التي يواجهها الاستثمار، لكن رئيس الحكومة “لم يأتِ على ذكرها”.

واتهم بووانو أخنوش بـ”التعطيل المباشر للاستثمار، من خلال تعطيل اللجان الجهوية والمراكز الجهوية للاستثمار، وتعطيل اللجنة الوزارية للاتمركز الإداري التي يجب أن تنعقد كل ثلاثة أشهر، وتعطيل لجنة اليقظة، وتعطيل لجنة مناخ الأعمال”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد