مرزوكة تحتضن مهرجان WhyNotFest


تحتضن رمال منطقة مرزوكة النسخة الثانية من مهرجان WhyNotFest، الذي ستنطلق فعالياته من يوم 18 إلى غاية 20 نونبر المقبل.

 

ويمثل هذا الحدث، حسب بلاغ للجنة المنظمة، أكبر تجمع للطلاب من مختلف ربوع المملكة لاكتشاف التراث الثقافي والسياحي لجهة درعة تافيلالت، وذلك من أجل تعزيز جاذبية المنطقة بعد عام من الجفاف الاقتصادي.

 

وسيستضيف هذا الحدث، حسب ذات المصدر، ما يقارب 2000 طالبا، ينتمون لأربعين مؤسسة من أرقى الجامعات المغربية، بمناسبة عيد الاستقلال وبهدف تحقيق وحدة وطنية بجميع مؤسسات التعليم العالي بالمملكة.

 

- إشهار -

ويقول هشام الطراشن، شريك مؤسس مهرجان WhyNotFest إن “الموضوع الذي تم اختياره من أجل نسخة هذه السنة هو الاستقلال بمختلف جوانبه، مثل استقلال المملكة واستقلال المرأة المغربية والاستقلال المالي”.

 

ويضيف الطراشن أن “هذه المناسبة تهدف إلى تعزيز المشاعر الوطنية لدى الشباب، خاصة الطلاب، بالإضافة إلى تسليط الضوء على ارتباط المواطن المغربي بصحرائه منذ سن مبكرة”.

 

وستتميز هذه النسخة بتنظيم موائد مستديرة ومجموعة من الأنشطة السياحية، من شأنها أن تخلق مساحة للتبادل الثقافي والأكاديمي لتعريف الطلاب بالعمل الجمعوي والإنساني خلال فترة دراستهم.

 

وسيكون الطلاب على موعد، خلال ثلاثة أيام، مع مهرجان موسيقي مع ألمع الفنانين في عالم الراب مثل SNOR وSTORMY وTAGNE، بالإضافة إلى منسقي أغاني مشهورين في عالم الموسيقى الإلكترونية مثل Mr. iD وKabylie Minogue وSimo Jettou وBabush وSojam وYoub وSmall F وMajd Slaoui.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.