“البام” يدافع على “نجاح” وزير الثقافة


دافع حزب الأصالة والمعاصرة، الذي ينتمي إليه الوزير المهدي بنسعيد، المكلف بقطاع الثقافة، على ما أسماه بـ”النجاح” الذي حققته وزارته  في “تنشيط الحياة الثقافية الوطنية”.

 

وواجه الوزير بنسعيد انتقادات كبيرة على خلفية عدد من الملفات، من قبيل حرمان بعض الكتاب من منح الدعم واستضافة المغني “طوطو”، الذي تفاخر بتعاطيه للحشيش وتلفظ بكلام نابي في إحدى سهرات الرباط.

 

وأفاد الحزب، في بيان اليوم السبت 8 أكتوبر الجاري، أن وزارة الثقافة “رفعت من وتيرة التأطير الثقافي وإحياء الموروثات الثقافية لبلادنا بعد سنوات من الجمود”.

 

- إشهار -

وأكد المكتب السياسي على “دعمه الكامل لتوجه القطاع في الانفتاح على مضمون الثقافات المعاصرة، في استحضار لحرية التعبير والإبداع، وفي احترام تام لعمق الأصالة المغربية”.

 

وفي ذات السياق، اعتبر الحزب أن الوزير بنسعيد يتعرض لـ”حملة مغرضة وهجومات غريبة”، وأكدا أنها “لن تثنيه ومختلف قيادات حزب الأصالة والمعاصرة، عن مواصلة عملهم وتنفيذ كامل التزاماتهم تجاه بلادنا وتجاه جميع المواطنات والمواطنين على أسس الوضوح والصدق التامين”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد