الركراكي يدعو الجماهير المغربية إلى الهدوء


نبّه الناخب الوطني وليد الركراكي، الجماهير المغربية ووسائل الإعلام التي تنتقده باستمرار بسبب مهاجم الاتحاد السعودي عبد الرزاق حمد الله، إلى ضرورة تركه للاشتغال بهدوء.

وقال الركراكي، ضمن تصريجات إعلامية، إنه يستغرب للانتقادات التي تُلاحقه، ولا يجد تفسيرا لها، مبرزا أنه عاش تحت ضغط رهيب في معسكر إسبانيا.

وأكد أن الأجواء مثالية مع المجموعة الحالية، والتي هي من اختياراته، مبرزا أن اللاعبين منسجمون ومتناغمون مع بعضهم البعض، فيما نبّه إلى أنه لن يظلم أحدا.

وقال: “تعهدت ألا أظلم أحدا كما قلت أنني لن أرضخ للضغوطات في الاختيارات، لذلك ادعمونا ودعونا نعمل وأجلوا الحساب لما بعد المونديال هذا هو المطلب الذي أتوجه به وأنا متفاءل كثيرا”.

- إشهار -

يُذكر أن وليد الركراكي، كان قد قال في تصريحات سابقة: “يجب على حمد الله أن يشتغل حتى يضمن مكانه في لائحة المنتخب المغربي”، منبها: “حتى ولو سجل 18 هدفا، فلا يعني ذلك أن سيشارك مع المنتخب المغربي.. المنتخب المغربي، لا يتوقف على أحدٍ، وهو أكبر من الجميع”.

وفيما يُتهم حمد الله بأنه لاعب يُثير الكثير من الشغب، وأنه غير منضبط، فإن عدد من المتتبعين، يدافعون عنه، ويشيرون إلى أن المهم، هو أنه:  “يُسجل الأهداف، ويقوم بدوره كرأس حربة”.

وفي الإطار ذاته، يرى آخرون أن السبب خلف تسجيله للأهداف، هو أنه لعب في دوريات “ضعيفة”، مشيرين إلى أنه لو كان “ماكينة تهديفية” كما يُصوّر البعض، لكان في أحد الدوريات الأوربية القوية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد