مفتش شرطة يضطر إلى استعمال سلاحه الوظيفي


اضطر مفتش شرطة بمدينة قلعة السراغنة إلى استخدام سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 27 شتنبر الجاري، قصد إيقاف شخص كان في حالة سكر واندفاع قوي وعرّض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة للخطر باستعمال السلاح الأبيض.

وأفادت المديرية العامة للأمن الوطني، ضمن بلاغ، أن دورية للشرطة كانت قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيه، البالغ 21 سنة بسبب حيازته للسلاح الأبيض والاشتباه في تورطه في تعريض شخص للضرب والجرح، لكنه واجه عناصر الأمن بمقاومة عنيفة باستعمال السلاح الأبيض.

وأضافت أن ذلك، هو “ما اضطر مفتش الشرطة لاستخدام سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري، مطلقا ثلاث رصاصات تحذيرية في الهواء، وهو الأمر الذي مكن من توقيف المشتبه فيه وحجز السلاح الأبيض المستعمل في هذا الاعتداء”.

- إشهار -

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بقلعة السراغنة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد