الكبير يرمي الكرة في ملعب الجمهور.. والبدراوي يستعد للرحيل


بعدما أعلن الرجاء الرياضي تعاقده الرسمي مع المدرب التونسي منذر الكبير بعقد يمتد لموسمين، عبّر هذا الأخير عن سعادته بهذه المهمة.

وقال الكبير، الذي عوض مواطنه فوزي البنزرتي، في كلمة أثناء تقديمه، اليوم السبت: “دربت بعض الفرق في وضعية صعبة، ونجحت في تحقيق النتائج الإيجابية، أعرف أن بداية الرجاء في الدوري لم تكن ناجحة”.

وتمّ تقديم المدرب التونسي يوم أمس السبت في حضور رئيس الرجاء عزيز البدراوي.

وشكر منذر الكبير المدرب فوزي البنزرتي على عمله، مؤكدا أن نجاحه في الدوري المغربي هو الذي فتح الباب أمام المدربين التونسيبن للتواجد في المغرب.

وأضاف الكبير أن الرجاء “ليس لها نقاطا سلبية فقط، بل هناك أمورا إيجابية لا يجب التفريط فيها، سيكون الجانب الذهني مهم في الاستعداد للمرحلة المقبلة”.

وأبرز مدرب المنتخب التونسي السابق أن “جمهور الرجاء عالمي وهو مشهود له بدعمه وطريقة تشجعيه، وسيلعب دورا كبيرا من أجل استعادة التوازن للفريق”.

- إشهار -

ومن جانبه، أكد رئيس الفريق عزيز البدراوي، ثقته في المدرب التونسي منذر الكبير.

وقال البدراوي في مؤتمر تقديم الكبير: “أنا من يتحمل مسؤولية اختيار منذر الكبير، أنا متأكد أنه سينجح في مهمته، لقد خاض تجارب مهمة سواء مع المنتخب التونسي أو على صعيد الأندية، ناهيك عن النتائج والألقاب التي حققها”.

وتابع رئيس الرجاء: “أتمنى من الجمهور الرجاوي أن يساند فريقه والمدرب الجديد، وصراحة لقد تعبت من جميع الجوانب في الفترة الأخيرة، سواء بدنيا أوذهنيا لدرجة أنني فكرت في الرحيل”.

وأتم: “جمهور الرجاء هو ما يحمسني لمواصلة المشوار، الدعم الذي أجده هو ما يدفعني للبقاء، أنا مستعد للرحيل إذا شعرت أن هذا الدعم الجماهيري تراجع، أنا هنا أتحدث عن الجمهور الحقيقي”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد