لقجع يكشف وضعية الحسين عموتة مع المنتخب المحلي


كشف فوزي لقجع، رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، أن المنتخب الوطني “المحلي”، سيتم إلغاؤه في المرحلة المقبلة، وأن المغرب سيشارك بـ”المنتخب المغربي لأقل 23 سنة في منافسات (الشان) القادمة”.

وجاء ذلك، من خلال إجابة للقجع، اليوم الأربعاء، على سؤال صحافي، يتمحور حول “جمع عموتة بين مهمتي تدريب المنتخب المحلي والوداد الرياضي”.

وقال لقجع، في الندوة الصحافية لتقديم مدرب المنتخب الوطني الجديد: “السي عموتة، ملّي الخدمات نتاعُو احتاجها الوداد الرياضي، مايمكنش نترددو ولو دقيقة واحدة”، مضيفا: “الإشكال الذي كان يُطرح بشأن استقطاب لاعبي الوداد إلى المنتخب المحلي، لم يعد قائما، لأن المنتخب المحلي لن يبقى له وجود”.

- إشهار -

وأشار لقجع إلى أن الجامعة المغربية لكرة القدم، تُحاول دائما التعامل بإيجابية من الأندية المغربية، موردا أنها سمحت في وقت سابق، لفتحي جمال لتولي مهمة بالرجاء الرياضي، كما سمحت لرشيد الطوسي الذي دربها في آخر الموسم الماضي، بالإضافة إلى أنها سمحت أيضا لجمال السلامي بتدريب الفتح الرياضي.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد