بوعملات يوقف الإضراب عن الطعام


أوقف ياسين بوعملات، رئيس فرع الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين، بمدينة تاهلة، اليوم الخميس، إضرابه عن الطعام، والذي وصل إلى 37 يوما.

وقال فرع “جمعية المعطلين”، ضمن بيان، إن بوعملات علق إضرابه عن الطعام، اليوم، على الساعة الـ 11 صباحا، استجابة لتوسلات والديه وعائلته ورفاقه ومجموعة من النداءات والمناشدات وعلى رأسها المكتب المركزي للجمعية المغربية لحقوق الانسان ومكتبها الجهوي بفاس، وباقي الإطارات السياسية والحقوقية والنقابية والجمعوية وكل الغيورين من ساكنة تاهلة وكل المتعاطفين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضح الفرع، أن توقيف الإضراب يأتي، أيضا، بناء على “الوعود المصرح بها من أجل التوصل لحلول حقيقية تنهي معاناتنا بتحقيق مطالبنا”، وبناء على “الالتزام الذي قطعه المجلس الوطني لحقوق الإنسان، عبر لجنته الجهوية لجهة فاس مكناس”.

- إشهار -

وفي المصدر ذاته، أعلن فرع “جمعية المعطلين”، أن أعضاءه أسيستمرون في الاعتصام المفتوح المرفوق بالمبيت الليلي أمام بلدية تاهلة إلى حين الاستجابة للمطالبهم.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد