بانون يودّع الأهلي برسالة مؤثرة


كتب اللاعب الدولي المغربي بدر بانون، رسالة وداعٍ، شكر من خلالها كل مكونات الأهلي المصري، بعد انتقاله بشكل رسمي إلى صفوف قطر القطري.

وقال بانون، ضمن الرسالة التي عمّمها على حسابه بـ”الأنستغرام”، إنني أجد نفسي، في كل تجربة كروية أخوضها، وسط حالة من الشغف لأقدم أفضل ما لدي”، مضيفا: “كذلك كان الوضع، وأنا أحمل قميص النادي الأهلي، حيث لم أبخل في أي لحظة بأي قطرة عرق”.

وتابع: “حققنا ألقابا وبطولات، وكنت إلى جانب رفاقي كالعائلة.. واليوم، حيث أخوض تجربة احترافية جديدة بقطر، لا يمكنني أن أبدأ هذه الرحلة دون أن أوجه الشكر لإخوتي اللاعبين في الأهلي، فقد كانوا نعم الرفاق ونعم السند”.

- إشهار -

وأردف: “كما أريد توجيه الشكر والحب الكبير لجمهور النادي الأهلي، الذي كان دائما السند والدعم لي ولكل الفريق، وخير مثال لقب (السلطان) الذي سأظل أعتز به وأفتخر، لأنه كان من جمهور ناد عريق”.

وزاد: “أشكر أيضا المدرب بيتسو موسيماني، الذي عرف كيف يقود النادي إلى تحقيق ألقاب جديدة.. كما أشكر أيضا المدرب الجديد ريكاردو سواريش.. أشكر كل العاملين في النادي واحدا واحدا، ولا يفوتني أيضا أن أشكر إدارة النادي، وعلى رأسها رئيس النادي الكابتن الخطيب، على طريقة تعاملهم معي منذ أول يوم لي في النادي”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد