بعد إقالته.. حجي يكشف معطيات مثيرة عن “جامعة كرة القدم”


بعد إقالته من طرف الجامعة المغربية لكرة القدم، كشف اللاعب الدولي المغربي السابق مصطفى حاجي، عن معطيات مُثيرة متعلقة بحقوقه الاجتماعية.

وأشار حجي، ضمن تصريح لـ”لو ديسك“، إلى أن الجامعة المغربية لكرة القدم لم تقم بالتصريح به لدى نظام التغطية الصحية الإجبارية “AMO”، مبرزا أن هذا الوضع استمر لمدة 8 سنوات.

وفيما لفت الانتباه إلى أنه يتحدّث الآن، عن هذا الأمر، لأن مسؤولي الجامعة يُريدون الإيقاع به، والتخلي عن وظيفته، فقد شدّد على أنه “لن يتخلى عن حقه، حتى لو اقتضى الأمر رفع شكاية عند الاتحاد الدولي لكرة القدم أو محكمة التحكيم الرياضية”.

وأقالت الجامعة المغربية لكرة القدم، مصطفى حجي، مبرّرة ذلك بأنه “ارتكب خطأ جسيما”، يتمثّل في غيابه عن العمل لمدة تزيد عن أربعة أيام، وعدم تقديمه لأية تبريرات.

- إشهار -

ومن جانبه، أشار المساعد السابق لمدرب المنتخب وحيد خليلوزيتش، إلى أن قرار إقالته “غير مبرر”، موضحا أنه خضع لعملية جراحية ما استوجب غيابه، لفترة معينة، مشيرا إلى أنه أخبر إدارة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بذلك.

يذكر أن مصطفى حجي شغل منصب مساعد الناخب الوطني مع كل من بادو الزاكي والفرنسي هيرفي رونار قبل أن يتم ابعاده عن دكة الاحتياط في فترة البوسني وحيد خليلوزيتش.

 

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد