مباراة الديربي تؤثر في عمومية الرجاء الرياضي


أبرز الرئيس المقبل للرجاء الرياضي عزيز البدراوي، أن الجمعية العمومية للفريق (برلمان)، سيتم عقدها في ساعات قبل انطلاق مباراة الديربي.

وأضاف البدراوي، في تصريحات إعلامية: “أتمنى أن يحالفنا الحظ، كي ننعش حظوظنا في استعادة الدرع”، مبرزا أن الإدارة ستصرف مكافآت كبيرة للاعبين في حالة ما حقّقوا الفوز.

ويُرتقب أن تُعقد الجمعية العمومية للفريق الأخضر، في الساعة الـ12 ظهرا من يوم الخميس القادم، فيما ستجرى مباراة الديربي في الساعة الخامسة مساءً.

وقرّر المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي، في وقت سابق، الدعوة إلى عقد جمع عام في الـ16 من الشهر الجاري، من أجل انتخاب رئيس ومكتب مديري جديد للفريق.

- إشهار -

وحدّد  المكتب، آنذاك، الـ8 من يونيو الجاري كآخر أجل للتوّصل بلائحة الترشيحات، ولم يتقدّم للرئاسة إلا عزيز البدراوي، ممّا يعني الجمعية العامة ستكون شكلية فقط.

يُذكر أن فريق الرجاء الرياضي، يحتل المرتبة الثانية في الدوري المغربي، بفارق 4 نقاط عن المتصدر فريق الوداد الرياضي، على بعد 6 دورات من نهاية المسابقة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد