خاليلوزيتش يكشف تخوفاته قبل ودية أمريكا


عبّر مدرب المنتخب المغربي وحيد خاليلوزيتش، عن تخوّفه من تأثر اللاعبين بـ”الإرهاق”، الناتج عن الموسم الصعب الذي قضاه أغلب المحترفين في الدوريات الأوروبية، والسفر الطويل نحو الولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر أن المنتخب المغربي يواجه نظيره الأمريكي، على الساعة الثانية عشر والنصف، في مباراة ودية، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر في أواخر السنة الجارية.

وقال خاليلوزيتش، في مؤتمر صحفي: “الإرهاق هو ما أخشاه، ويمثل لي أكبر هاجس. لقد كان موسما متعبا وشاقا، كما تنقلنا لمسافة طويلة.. اللاعبون بالكاد أنهوا مشوارا اتسم بالقوة رفقة فرقهم الأوروبية“.

- إشهار -

وأضاف: هذا هو ما قد يعيق تطبيق بعض الخطط، خاصة، وأننا سنواجه منتخب أمريكا الذي يلعب كرة قدم رائعة، ويضم عناصرا تتسم بالسرعة على مستوى التحرك ونقل الهجمات لملعب الخصم“.

وأكد على أن هذه “المباراة مهمة جدا”، مشيرا إلى أنه “سيحلّل نتائجها بهدوء بعد العودة للمغرب، قصد الخروج بتحليلات عميقة، تفيدنا في مباراتي جنوب إفريقيا وليبيريا، وحتى في المونديال، لأنه يهمنا أن نصل إلى كأس العالم ونحن في القمة“.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد