موظفو CNRST يخرجون إلى الشارع


دعا المكتب النقابي لموظفي وموظفات المركز الوطني للبحث العلمي والتقني CNRST، لتنظيم وقفة احتجاجية، يوم غد الجمعة 27 ماي الجاري، انطلاقا من الحادية عشرة صباحا أمام المركز الوطني بحي الرياض بالرباط.

وأوضح المكتب النقابي، المنضوي تحت لواء الجامعة الوطنية للتعليم fne، أن الوقفة، تأتي من أجل المطالبة بـ”حل المشاكل المطروحة والصعوبات التي يواجهها الموظفون، خلال مزاولتهم لمهامهم، ووضع حد للممارسات اللاإدارية والتجاوزات والاختلالات في تسيير الشأن الداخلي للمؤسسة”.

واستنكر المكتب ما أسماه بـ”التلاعبات المستمرة في نظام المراقبة والحضور، وإلغاء رخصة تغيب ليوم واحد من نظام مراقبة الحضور كما كان معمولا به سابقا، والاستهتار والتضييق في الاستجابة لطلبات الرخص والطلبات الأخرى”.

- إشهار -

وطالب المكتب النقابي بـ”تحديد وإخبار الموظفين بهوية الأشخاص المرخص لهم للولوج والاطلاع ومعالجة المعطيات ذات الطابع الشخصي المتعلقة بنظام المراقبة والحضور”.

ودعا المكتب إلى وضع “حد لتعنت الإدارة، بعد استنفاذ كل آليات الحوار الذي وصل إلى باب مسدود نظرا لعدم استجابتها لمطالب الموظفين العادلة والمشروعة”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد