الكاف “يغلق” ملف نهائي دوري الأبطال


أشار مسؤول بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إلى عدم وجود أي تعديل بخصوص الملعب الذي سيحتضن نهائي دوري أبطال افريقيا يوم 30 ماي الجاري.

وحسب وسائل إعلامية رياضية، قال مدير الإعلام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم لوكسو سبتمبر، إنهم لم يختاروا المغرب لاستضافة النهائي، وإنما هو البلد الوحيد المرشح، بعد انسحاب السنغال، موضحا أنهم راسلوا، في وقت سابق، جميع الاتحادات الإفريقية لتقديم ترشيحاتهم، ولم يتقدّم إلا المغرب والسنغال.

وكانت إدارة الأهلي واتحاد الكرة المصري، قد طالبا في أكثر من مناسبة بنقل لقاء النهائي، من المغرب إلى ملعب أخر، بعدما اقترب الوداد والأهلي من الدور النهائي.

- إشهار -

وكان المغرب قد فاز باستضافة هذه المقابلة، بعدما قدم ترشيحه إلى جانب السنغال، وانسحاب هذا الأخير من المنافسة، ليبقى الملف المغربي وحيدا، وتمكن من الحصول على أغلب أصوات أعضاء اللجنة التنفيذية للكاف.

وأرسل الكاف خطابا إلى الجامعة الملكية لكرة القدم، من أجل الاستعداد لاحتضان المقابلة النهائية، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد