حارث يلذع خاليلوزيتش


استغرب الدولي أمين حارث، الذي يلعب الآن في صفوف أولمبيك مارسيليا الفرنسي، من استبعاده عن تشكيلة المنتخب المغربي، في الفترة الأخيرة رفقة عدد من الأسماء البارزة.

يُذكر أن المدرب البوسني، كان قد استبعاد عددا اللاعبين عن المنتخب، من أبرزهم، إلى جانب أمين حارث، نجد لاعب تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش، ولاعب أياكس أمستردام نصير مزراوي، ولاعب الاتحاد السعودي عبد الرزاق حمد الله.

وقال حارث في تصريحات لصحيفة “دوفين ليبيري” الفرنسية: “من المؤسف أن نرى غياب لاعبين جيدين مثل حكيم زياش ونصير مزراوي عن المجموعة”، مضيفا: “من المحزن أن يتم حرمان اللاعب من سعادة الشعب المغربي الذي يشاهده عندما يلعب مع المنتخب. أتمنى أن يضعوا غرورهم جانبا لنستمتع معا”.

وأشار حارث إلى أنه يمر حالياً بمستوى جيد رفقة أولمبيك مرسيليا، مبرزا أنه سيكون من غير المفهوم بالنسبة له أن لا يتم استدعائه للمنتخب المغربي.

- إشهار -

وأوضح أنه لا يدلي بهذه التصريحات بعد تأهل أسود الأطلس إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، لأنه يريد فقط أن يكون معهم، بل لأنه بحب المنتخب ويرى أنه يستحق التواجد ضمن مجموعته.

يُشار إلى أن صاحب الـ24 ربيعاً، كان قد شارك في مونديال روسيا 2018، ويأمل أن يشارك في نسخة قطر 2022 .

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد