فرار الرياضيين.. هل تعود البعثة المغربية بدون ستة مشاركين قاصرين؟


يرتقب أن تحل البعثة المغربية المشاركة ببطولة العالم المدرسية للعدو الريفي بسلوفاكيا، اليوم الجمعة 29 مارس الجاري بأرض الوطن، بدون ستة مشاركين قاصرين، كانوا قد فرّوا من فندق الإقامة.

ولاذ الرياضيون الستة، بينهم بطلة متوجة في هذه المسابقة، بالفرار من فندق الإقامة بـ”براتيسلافا”، ولم تـُعرف إلى حد الآن وجهتهم، فيما يرجح أن يكون للأمر علاقة بـ”الهجرة السرية”.

وحصل تلاميذ وتلميذات المؤسسات التعليمية المشاركة في بطولة العالم المدرسية للعدو الريفي على المراتب الأولى، مع صعود منصة التتويج في ست مناسبات، وذلك بعد إحرازهم ستة ميداليات من أصل 24 ميدالية، وثلاثة كؤوس من أصل 12 كأسا.

- إشهار -

يـُذكر أن هذه البطولة عرفت مشاركة 15 دولة، من مختلف القارات، وتم تنظميها ببراتيسلافا بسلوفاكيا، تحت إشراف الاتحاد الدولي للرياضة المدرسية، خلال الفترة الممتدة من 22 إلى 27 أبريل 2022.

وشارك المغرب بوفد رياضي مدرسي، مكون من أربعة وعشرين عداء وعداءة، وأساتذتهم، بعدما توجوا في البطولة الوطنية المدرسية للعدو الريفي التي جرت أطوارها بكل من بني ملال وآسفي خلال الموسم الدراسي الحالي

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد