بعد دعمه من ثلاثة أحزاب.. أوغبال: تربطنا علاقة صداقة مع الحركة الشعبية


بعدما قضت المحكمة الدستورية، بإلغاء انتخاب النائب البرلماني صالح أوغبال (حزب الاستقلال) بالدائرة الانتخابية المحلية خنيفرة، عاد من جديد للترشح في الانتخابات الجزئية المزمع تنظيمها في الـ12 ماي المقبل.

وفي خطوة، استثنائية، قرّر حزب التجمع الوطني للأحرار، والأصالة والمعاصرة، والحركة الشعبية، دعم صالح أوغبال، بعد أن توصلوا إلى اتفاق يقضي بـ”عدم تسمية أي مرشح عن الأحزاب الثلاثة لخوض الانتخابات الجزئية”.

وتعليقا على التساؤلات التي طرحت، بخصوص إعلان حزب الحركة الشعبية المعارض، دعم صالح أوغبال، قال: إن علاقتنا بالحزب، وطيدة”.

- إشهار -

وأضاف أوغبال في تصريح لموقع “بديل” أن “دعم هذا التكتل لي، جاء نتيجة للصداقة التي تجمعنا قبل التحالف الحكومي”، مشيرا إلى أن “أعراف مدينة خنيفرة تؤكد على أنه في حال سقط مقعد من المقاعد تتجند جميع الأطياف السياسية كي تسترجعه”.

وذكر أوغبال، أن هذا التكتل السياسي، يتوحد على نظرة شمولية واستراتيجية، تهم إقليم مدينة خنيفرة، ويعملون على الاستجابة لمطالب الساكنة، وتحقيق الأهداف التي تم تسطيرها منذ انتخابات 8 شتنبر .

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد