ابراهيمي: هناك تصدع داخل الأغلبية الحكومية


قال عضو المجموعة النيابية للعدالة والتنمية في مجلس النواب مصطفى ابراهيمي، إن “هناك مؤشرات تدل على تصدع الأغلبية الحكومية الحالية، بسبب غلاء الأسعار، واسناد تدبير برنامج “فرصة” لوزيرة تنتمي لحزب رئيس الحكومة”.

ووصف ابراهيمي الأغلبية، حسب تصريح نقله الموقع الرسمي للحزب، بـ”حكومة الشركات أو حكومة التفويض للشركات، بعدما أسندت إعداد مشروع قانون إطار يتعلق بقطاع الاقتصاد الاجتماعي والتضامني، لشركتين من القطاع الخاص”.

ويعتقد ابراهيمي أن رئيس الحكومة “لا يملك الحس السياسي، ويفتقد لروح المسؤولية، وبأنه عاجز عن مواجهة المعارضة ومواجهة الإشكالات التي تعرفها البلاد”.

- إشهار -

وعلاقة بالتصريحات، التي كان قد أدلى بها وزير العدل حول منع الجمعيات من تقديم الشكايات إلى مؤسسة القضاء بشأن شبهات الفساد ضد المسؤولين، قال ابراهيمي إنها جاءت ” في سياق سلسلة من القرارات الحكومية المتعلقة بالتطبيع مع الفساد، من قبيل سحب عدد من مشاريع القوانين ذات الصلة بمحاربة الفساد”، وأضاف أنها تصريحات “تثير القلق والإنزعاج”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد