الرجاء يشكو حكام مباراة الأهلي لـ”الكاف” و”الفيفا”


قدم فريق الرجاء الرياضي، شكوى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) والاتحاد الدولي لكرة القـ.ـدم (الفيفا)، ضد الطاقم التحكيمي، الذي قاد مباراة الفريق مع مضيفه الأهلي المصري، أول أمس السبت، فـ.ـي ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأبرز الفريق، ضمن الشكوى، بأن الأخطاء التحكيمية المرتكبة في المباراة، أثرت علـ.ـى مجرى اللعب، وساهمت بشكل مباشر في خسارته.

وفيما احتج الفريق المغربي، على  حكمي الساحة والـVAR، الكونغولي جون جاك ندالا والجزائري مهدي شريف عبيد، فقد طالب بالتحقيق في المباراة، وتطبيق القانون وضمان مبادئ النزاهة.

- إشهار -

وسرد الفريق الأخضر الأخطاء التي شهتها المباراة، معززا إياها بالصور، مشيرا إلى أنها مسّت سمعة التحكيم الأفريقي، وأثرت على مبدأ التكافؤ بين الفريقين.

وكان فريق الرجاء الرياضي، قد عبّر عن استيائه من الأداء التحكيمي، في مباراة يوم السبت، أمام نظيره الأهلـ.ـي المصري، التي انهزم فيها بهدفين مقابل واحد، ضمن منافسات دور الربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وشهدت المباراة منح ضربة جزاء، قيل عنها “خيالية”، للفريق المصري فـ.ـي الدقيقة الـ11، وسجلها اللاعب عمرو السولية بنجاح، وتغيّر مجرى اللعب.

وحمّل فريق الرجاء الرياضي المسؤولية لحكم الساحة الكونغـ.ـولي (جون جاك ندالا)، وحكم غرفة الـVAR الجزائري (مهدي عبيد شريف)، ومخرج المباراة المصري (محمّـ.ـد نصر)، واصفا إياهم بتهكم بـ”رجال المقابلة”.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.