أبطال أوروبا.. نصف نهائي إنجليزي-إسباني


علق يورجن كلوب، مدرب ليفربول، على تأهل فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل بنتيجة (3-3) أمام ضيفه بنفيكا، مساء يوم الأربعاء علـ.ـى ملعب أنفيلد، في إياب ربع النهائي، قائلا: “اليوم الذي نتأهل فيه إلى نصف نهائي دوري الأبطال، ولا تجدوني سعيدًا، يمكنكم إقصائي من البطولة”.

وأضاف، ضمن كلمة له عقب المباراة: “لم يكن هذا ما نريده، ولكن لا يهم، ففـ.ـي حال قدمنا اليوم أفضل مباراة في الموسم، فلن يؤهلنا ذلك إلى المباراة النهائية، نجحنا في التأهل وهذا ما يهم وأنا سعيد للغاية”.

وحول المباراة المقبلة، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، التي ستجمع فريقه بـ.”فياريال”، قال”شاهدت نتائج مباريات الفريق، وكان ممتازا، والفوز على يوفنتوس وبايرن ميونخ يعني أنهم يستحقون التواجد في نصف النهائي”.

ويرى مدرب ليفربول، أن “إيمري (مدرب فياريال)، هو ملك الكؤوس، وما يقدمه لا يصدق، ولكن امنحوني بعض الوقت للتحضير بشكل جيد لهذا اللقاء”.

بيب غوارديولا

وفي سياق متصل، قال جوسيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، إن  “أتلتيكو بطل إسبانيا ولعب بقوة، وفي الشوط الثاني كانوا أفضل منا وكنا محظوظين لأننا لم نتأخر في النتيجة”.

- إشهار -

وجاء ذلك في تصريح له، عقب مباراة فريقه، يوم أمس، أمام أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وتعرض كل من كيفين دي بروين وكايل ووكر للإصابة، وعن ذلك قال جوارديولا “نحن في ورطة كبيرة، لذلك لا يمكننا أن ننسى أننا لعبنا قبل 3 أيام، وسافرنا إلى هنا”.

وأردف “لدينا كثير من الإصابات الآن، ولا أعرف ما الذي سيحدث في الأسابيع المقبلة، لكننا اليوم نحتفل لأنها المرة الثالثة في تاريخ مانشستر سيتي التي نخوض فيها نصف نهائي دوري أبطال أوروبا”.

واختم “لا يمكننا اللعب طوال الوقت وإحراز أربعة أو خمسة أهداف، نحن بشر لقد خرجنا من مباراة صعبة ضد ليفربول (السبت الماضي)”.

تأهل الفريقين

وكان فريق ريال مدريد وفريق فيا ريال ، قد تمكنا من تأهلهما إلى دور النصف نهائي من دوري أبطال أروربا، ويـُرتقب أن يواجه مانشستر سيتي الإنجليزي فريق ريال مدريد الإسباني، فيما ستُجرى المباراة الثانية، بين ليفربول الإنجليزي وفيا ريال الإسباني.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.