الوداد يدك شباك “أتلتيكو” ويحلّق إلى الرّبع


دكّ فريق الوداد الرياضي شباك ضيفه أتلتيكو الأنغولي بخمسة أهداف مقابل هدف واحـ.ـد، مساء يوم أمس السبت الـ2 من أبريل الجاري، ضمن منافسـ.ـات الجولة السادسة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.

وافتتح فريق الوداد التسجيل عن طريق اللاعب جوفيل تسومو فـ.ـي الدقيقة الـ11، قبل أن يـُضيف أشرف داري الهدف الثاني في الدقيقة الـ.29، الثالث في الدقيقة الـ32 عن طريق زهير المترجي، لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف لصفر.

وفي الشوط الثاني، وبعد مرور حوالي 11 دقيقة سجل اللاعب أيمن الحسوني الهـ.ـدف الرابع، أما الخامس فقد سجّله اللاعب الليبي في الدقيقة الـ.71، فيما سجل اللاعب بيدرو بينتو هدف الشرف في الدقيقة الـ63.

- إشهار -

وبهذا الاكتساح، يكون الوداد الرياضي قد رفع رصيده إلـ.ـى 15 نقطة في صدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد الفريق الأنجولي عند 11 نقطة، في المركز الثاني.

جدير بالأهمية، أن فريق الرجاء الرياضي يخوض مساء يومـ.ـه الأحد، على الساعة التاسعة، لقاءً هاما أمام نظيره فريق وفاق الجزائـ.ـري، بمركب محمد الخامس، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد