البيجيدي يهاجم ممثل إسرائيل بالمغرب


عبر حزب ”المصباح” عن رفضه للتصريحات التي وصفها بـ.”الخطيرة” لممثل إسرائيل “غوفرين”، والتي استهدف فيها حزب العدالة والتنمية مـ.ـن خلال النتائج المعلنة للانتخابات الأخيرة، معتبرة هذه التصريحات تدخلا مقيتا في الشأن السياسي الوطني والشؤون الداخلية للبلاد.

وقالت الأمانة العامة للحزب، ضمن بيان، عقب الاجتماع العادي الذي عقدته يـ.ـوم الخميس 31 مارس 2022 بالرباط: “نؤكد دعمنا للمقاومة الوطنية الفلسطينية في كفاحها المشروع مـ.ـن أجل تحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني في التحرير، وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.

وشدد بلاغ الحزب على موقفه “المناهض للاحتلال الإسرائيلي ولسياساته القائمة على اغتصاب الأرض وسلب الممتلكات وتهويد القدس والعدوان على الشعب الفلسطيني”، مؤكدا “دعمه للمقاومة الوطنية الفلسطينية في كفاحها المشروع من أجل تحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني في التحرير وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.

- إشهار -

وأشار بلاغ الحزب إلى “أن مكانة المسجد الأقصى المبارك هي جزء من عقيدتهم، ومواقفهم في دعم ونصرة الشعب الفلسطيني معروفة وراسخة”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد