بعد صفعه لكريس.. ويل سميث مهدد بالطرد


بديل.أنفو- أرسلت الأكاديمية الأميريكية لفنون السينما وعلومها إلى “ويل سميث” إخطاراً تخبره فيه بـ.ـأن مجلس إدارتها سيصوّت بشأن الانتهاكات التي ارتكبها والعقوبات التـ.ـي قد تـُفرض عليه من جراء ذلك، فـ.ـي مهلة (15 يوما) ستتيح للممثّل “الفرصة لكي يتم الاستماع إليه من خلال ردّ مكتوب”.

وأضافت الأكاديمية في بيان، يوم الأربعاء 30 مارس الجاري، أن مجلس إدارتها باشر يوم أمس النظر في “الإجراءات التأديبية الواجب اتخاذها ضد ويل سميث لانتهاكه سياسات الأكاديمية، بما في ذلك الاتصال الجسدي غير المناسب، والسلوك المسيء أو الخطير، وتقويض نزاهة الأكاديمية”.

- إشهار -

وأكد البيان على أن مجلس الإدارة سيقرر خلال اجتماع سيعقد في 18 أبريل، ما إذا كان سيتخذ “إجراء تأديبيا”ضدّ النجم الهوليودي، وماهية هذا الإجراء، ويـُمكن أن يشمل تعليق عضوية ويل سميث في الأكاديمية أو حتى طرده منها.

وكان ويل سميث، أقدم مساء الأحد، على صفع زميله كريس روك، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار بسبب دعابة سخر فيها الممثل الفكاهي من الرأس الحليق لجايدا بينكت سميث، زوجة الممثل الهوليوودي المصابة بداء الثعلبة.

وقدم ويل سميث اعتذارا عبر إنستغرام “لكريس، حيث قال: أودّ أن أعتذر منك علناً. ما فعلته تخطّى الحدود وكنت مخطئاً. أشعر بالخجل، وما قمت به لا يدلّ على الرجل الذي أريد أن أكونه”.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.