ميسي ينتظر كأس العالم ليوضح مستقبله


أعلن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي حاز جائزة أفضل لاعب في العالم سبع مرات، أنه سيوضح “أموراً كثيرة” بعد نهائيات كأس العالـ.ـم 2022، دون كشف المزيد عن مخططاته، وذلك بعد قيادة بلاده إلى الفوز علـ.ـى فنزويلا 3 مقابل 0، يوم الثلاثاء في مباراة هامشية ضـ.ـمن تصفيات المونديال.

وقال ميسي في “بوينوس أيرس”، عقب المباراة التي سجل ضمنها الهدف الثالث: “بعد المونديال، سأقوم بتوضيح أمور كثيرة. بصرف النظر عن النتيجة هناك. نأمل أن تكون الأمور جيدة”.

وضمنت الأرجنتين تأهلها منذ فترة في التصفيات الأميريكية الجنوبية، فيما يأمل ميسي بإحراز لقبه العالمي الأول بعد أربع مشاركات مونديالية، أبرزها في 2014 عندما حل وصيفاً لألمانيا.

ورداً على سؤال حول مخططاته المستقبلية، قال لاعب “باريس سان جرمان” الفرنسي الذي سيبلغ الخامسة والثلاثين في يونيو المقبل: “لا أعرف.. أفكر بما هو قريب، وهي مباراة الإكوادور (الثلاثاء في غوايايكيل).. هناك بعدها مباريات التحضير في شتنبر وأكتوبر.. ثم هناك المونديال، وبعدها، لا أعرف”.

- إشهار -

وتابع نجم برشلونة السابق: “أنا سعيد هنا.. منذ فترة في الأرجنتين. من الجميل أن تستمتع مع هذا الجمهور والمنتخب والفوز بكوبا أميركا مع هذه المجموعة الرائعة”.

وأوضح صاحب 81 هدفاً مع “ألبي سيليستي” أن “الفوز في ملعب بومبونييرا كان هاما، لتوديع الجماهير لأننا لن نلعب هنا قبل كأس العالم”.

وبعد قدومه إلى الفريق المملوك قطرياً، يعيش ميسي موسماً متذبذباً في باريس، بعد الخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد الإسباني مهدراً تقدمه ذهاباً.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد