حماقي يتألق في السعودية


تألق النجم محمد حماقي في إحياء ختام وأضخم حفلات موسم الرياض بمشاركة عمرو دياب وبحضور غير مسبوق لهذا العام.

وصعد حماقي علي خشبة المسرح مرتديا ملابس “كاجوال” أنيقة مرددا لأغنية “نفسي أبقى جنبو” وسـ.ـط عاصفة من هتافات وصيحات الإعجاب بعدها حرص على تهنئة الآلاف من الجمهور من مختـ.ـلف الدول العربية ووجه تهنئة خاصة للشعب السعودي بمناسبة صعود منتخبهم لكأس العالم.

وتخللت فقرة حماقي كلمة له عن عمرو دياب الذي يشاركه ختام أهم مهرجـ.ـانات المملكة، حيث وصفه بالإنسان الرائع وأن بداية تعارفهما خلال تحضيرات ألبوم “تملي معاك”، وأنـ.ـه دعمه في بداية مشواره الفني.

والمعروف أن دياب سبق، وصرح خلال إحيائه لحفل زفاف حماقي بأنه أخذ برأي حماقي عندما اختـ.ـار أغنية “تملي معاك ” كعنوان للألبوم وأشاد بذوقه واختياره، حيث حقق الألبوم أعلي معدلات التوزيع في هذه الفترة.

- إشهار -

وقدم حماقي عدد كبير من أغانيه على مدى قرابة الساعتين، دون توقف تلبية لرغبات الجمهور الذي طالبه بتقديم المزيد من أغانيه المميزة منها “عجبي” التي أطلقها، مؤخرا بالتعاون مع الموزع الموسيقى “توما” الذي تواجد في الحفل، وقام حماقي بتحيته والأغنية من كلمات المبدع الراحل صلاح جاهين.

كما أشعل حماقي الحفل بأغاني “أجمل يوم” ” أحلى حاجة فيكي” التي أهداها للكويت وأهلها .. بالإضافة إلى: “يزلزل”، “ما بلاش”، ” ناويها”، ” ليه بيلموني “،”يا ستار”  .. ومن أغاني ألبومه الأخير “يا فاتني” قدم ” لا ملامة”، “لوهتسيب”،”تك”، ” طالع موضة”، “عرض مستمر”، “ظلموني”، ” مش قادر أنسى” و”قالوا عنك” و”لا ملامة”  ..وغيرها .

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد