إسبانيا.. المتهم بقتل الفتاة المغربية يعتدي على موظفي السجن


بديل.أنفو

هاجم الشاب المتهم بقتل الفتاة المغربية خولة بإسبانيا، مسؤولين داخل المركز الإصلاحي بسجن “جيان”، ما أدى إلى إصابتهما بجروح، حسب ما نقلته وسائل إعلام إسبانية اليوم الإثنين 28 فبراير الجاري.

وبحسب تقرير لمديرية مركز السجون، فإن “الحادث وقع حوالي الساعة 1:00 من مساء يوم الأربعاء الماضي، في فناء الوحدة 8، بعدما رفض المتهم الدخول لزنزانته عندما انتهى وقت الاستراحة المخصص له، وأظهر في المقابل سلوكا عدوانيا، عندما طلب منه المسؤولان الدخول إلى مكانه”، مردفا أن “المسؤولين حولوا دفعه لتخلي عن موقفه، لكنه وجه ضربة قوية لمسؤول، كما عض في ساق المسؤول الاخر”.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن “المسؤولين قُدمت لهما العلاجات الأولية داخل السجن، وفيما بعد تم نقلهما إلى مركز صحي لإجراء تقييم كامل، فيما أن المتهم البالغ من العمر 22 سنة، تم نقله إلى زنزانة انفرادية”.

- إشهار -

ومن جهتها، أدانت نائبة مندوب حكومة إسبانيا في مدينة “جيان”، كاتالينا مادوينيو، الهجوم الذي تعرض له المسؤولان بالمركز الإصلاحي من طرف السجين، مؤكدة أن المسؤولين داخل سجن “جيان” يتابعون حركات المتهم عبر نظام تلفزيوني مباشر، وذلك لتفادي أي محاولة انتحار.

يُذكر أن جثمان الفتاة خولة، التي قُتلت بمدينة “خاين” الواقعة بجنوب إسبانيا، وصل إلى المغرب، وأقيمت لها جنازة صباح اليوم السبت 26 فبراير الجاري، بمسقط رأسها في منطقة بني عياط، التابعة لإقليم أزيلال.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد