“سِيفِيّات القُمامة” تغضب ساكنة المضيق.. و”أنابيك” توضح


بديل.أنفو-

توصل موقع “بديل”، اليوم الثلاثاء 22 فبراير الجاري، بمعلومات تتهم “الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات (أنابيك)” برميها لعدد من الوثائق الخاصة بالراغبين في العمل في المنطقة الصناعية الجديدة التي تم تدشينها مؤخرا بمدينة المضيق.

وتُظهر الصور التي توصل بها موقع “بديل” مجموعة من السير الذاتية والشهادات والدبلومات والبطائق الوطنية مُرماة على الأرض، وفي سُلة المهملات، وهو ما خلّف استنكارا وغضبا واسعا لدى الراغبين في العمل الذين كانوا يأملون في أن تمتص المنطقة الصناعية بطالتهم وتُعوضهم على النشاط التجاري الذي كان بين سبتة وإقليم تطوان بشكل عام.

وردت الوكالة في بيان توضيحي توصل به “بديل”، على مزاعم إقدامها برمي الوثائق الشخصية، ونفت ما نسب إليها، مشيرة إلى أن “أشخاص متربصين أمام مقر الوكالة، هم من قاموا برمي الوثائق الشخصية وتصويرها والإدعاء كذبا بأنها تتعلق بملفات طلبات تشغيل سبق إيداعها بمقر الوكالة الإقليمية”.

- إشهار -

وأعلنت الوكالة على إثر العمل “الغير المسؤول” في إتباع جميع المساطر التي ينهجها القانون من أجل تحديد المسؤوليات واتخاذ كل ما يلزم وفق المساطر القانونية المعمول بها.

وأشارت أنابيك إلى أنها استقبلت 2000 طلب تشغيل تم إيداعه خلال خمسة الأيام الأخيرة والتي هي في طور المعالجة.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد