مُخرجات اجتماع زعماء الأغلبية الحكومية


بديل.انفو-

أكدت الأغلبية الحكومية، على الاستمرار في دعم المواد الأساسية كالسكر وغاز البوتان ودقيق القمح اللين والماء والكهرباء، مسجلة استقرار أسعار المنتجات الفلاحية.

وجاء ذلك خلال الاجتماع الشهري العادي لزعماء الأغلبية الحكومية، مساء اليوم الثلاثاء 22 فبراير الجاري، برئاسة عزيز أخنوش رئيس حزب  التجمع الوطني للأحرار، وبحضور كل من عبد اللطيف وهبي، أمين عام لحزب الأصالة والمعاصرة، ونزار بركة، أمين عام لحزب الإستقلال.

ونوهت الأغلبية الحكومية في بلاغ، بالفعالية والسرعة التي تتجه بهما الحكومة نحو تنزيل ورش الدولة الاجتماعية، من خلال الحصيلة المشرفة ذات الصلة بإصدار قرارات وتدابير ومراسيم تفعيل ورش الحماية الاجتماعية.

- إشهار -

وعبر البلاغ عن عزم الحكومة لمواكبة الصعوبات التي تعتري مهني النقل والعمل على تحقيق نوع من التوازن على هامش تداعيات ارتفاع اسعار المحروقات دوليا، مؤكدة مواصلتها على التفاعل مع كل القضايا التي تهم المواطنين.

وفي نفس السياق، عبر الائتلاف الحكومي عن “عزمه القوي”، وانكبابه على الصعوبات الاجتماعية المستجدة نتيجة انعكاسات غلاء الأسعار في السوق الدولية، والنقص الكبير في الأمطار.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد