مذكرات بريتني سبيرز بـ15 مليون دولار


بديل.أنفو-

ستشارك بريتني سبيرز قصتها مع الجمهور بمذكرات تعتبر من أغلى صفقات الكتب بعد كتاب باراك أوباما وميشال أوباما.

وحصلت دار “Simon & Schuster” للنشر على حقوق نشر كتاب يتناول قصة حياة بريتني سبيرز، التي تروي فيها تفاصيل طريقها مع الشهرة، مهنتها وعائلتها، وفق ما أكدته وسائل إعلام أمريكية.

وعلى الرغم من أنه لم يتم الكشف عن تفاصيل الصفقة وقيمتها بشكل علني، إلا أن الخيار وقع على دار النشر المذكورة بعد حرب بين عدد من الناشرين للحصول على حقوق النشر، وادّعى أحد المقربين من أن “الصفقة واحدة من أكبر الصفقات على الإطلاق بعد صفقة “أوباماس” (باراك وميشال أوباما).

- إشهار -

ويشار إلى أن حقوق نشر كتب باراك وميشال أوباما التي بيعت في العام 2017 بلغت أكثر من 60 مليون دولار، وهي أكبر صفقة لكتاب لا ينتمي إلى كتب الخيال، أما كتاب بيل كلينتون الذي نشره بعد انتهاء ولايته الرئاسية في العام 2001، My Life فاستقر عند مبلغ 15 مليون دولار.

وتأتي المذكرات لتوثق مسيرة بريتني وما عاشته من أزمات ونجاحات وإخفاقات، وخاصة بعد الذي ورد في كتاب شقيقتها جيمي لين سبيرز Things I Should Have Said التي أصدرته  في يناير الماضي، وما رددته جيمي لين في مقابلاتها حول بريتني وأثار غضبها، ما دفع محامي بريتني بأن يهدد جيمي لين باللجوء إلى القضاء في حال لم تتوقف عن التعرض لشقيقتها في مقابلاتها وخلال الترويج لكتابها.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد