محاكمة إسباني على خلفية التحرش الجنسي بـ”عاملات مغربيات”


بديل.أنفو-

يُرتقب أن يُحاكم مسؤول عن عقار زراعي في موغير (هويلفا) بإسبانيا، بتهمة ارتكاب جرائم تحرش واعتداء جنسي على أربع عاملات موسميات مغربيات، يوم الجمعة المقبل 25 فبراير الجاري، في المحكمة الجزائية لمحكمة مقاطعة ولبة، ابتداء من الساعة 10 صباحا.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية، أن المعني بالأمر الحامل للجنسية الإسبانية متهم بأربع جرائم متعلّقة بالتحرش الجنسي وواحدة بالاعتداء الجنسي، وكانت النيابة العامة قد طالبت بمعاقبته بأربع سنوات حبسا.

يُشار إلى أن المدعَى عليه، كان قد اشتغل في شهري أبريل وماي من سنة 2018، كمدير في مزرعة “مغير”، ومن بين وظائفه الإشراف عن أعمال الإنتاج.

- إشهار -

وقال المصدر ذاته، إن المدعي العام أشار إلى أن المعني بالأمر “استغل منصبه وحالة ضعف العاملات، وشرع في مضايقتهم بقصد تقييد حريتهم الجنسية مراراً وتكراراً في الفترة بين نهاية أبريل والأيام الأولى من مايو 2018″.

وحكى المدعي العام تفاصيل السلوكيات التي قام بها المتهم مثل دخوله إلى المنزل التي كانت العاملات المغربيات تقيمن فيه، دون إذن، والاقتراب منهم جسديا دون مبرر”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد