الدولي “حمد الله” ينفي صحة تصريح خاليلوزيتش


بديل.أنفو

رد الدولي المغربي “عبد الرزاق حمد الله”، نجم اتحاد جدة السعودي، على الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، الذي قال في وقت سابق، إن اللاعب يشترط اللعب أساسيا من أجل تلبية دعوة المنتخب الوطني.

- إشهار -

ونفى حمد الله، عبر حسابه الأنستغرام، صحة تصريح خاليوزيتش قائلا: “من خلال الندوة الصحافية التي أجراها مدرب المنتخب الوطني المغربي.. وذكر فيها أنني أشترط أن ألعب أساسيا، أو عدم تلبية دعوة المنتخب.. فهذا كله كذب”.

وتابع: “أريد نفيه بتاتا. وهو غير صحيح أبدا.. أؤكد أنه لم يكن هناك أي اتصال أو كلام بيني وبين المدرب أو أحد من أطقمه طيلة مدة إشرافه على المنتخب”.

وختم مهاجم اتحاد جدة السعودي تدوينته بالقول: “أخيرا أتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني في قادم الاستحقاقات، والسلام عليكم ورحمة الله”.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. […] وفيما قدّم حمد الله، عبر قصاصة نشرها عبر حسابه بـ”الأنستغرام”، شكره لمصطفى حجي على نصائح، فقد أبرز أنه لم تأتيه أي دعوة من المدرب أو من حجي، واشترط لتلبيتها اللعب أساسياً، مشددا على أن ما صرّح به خاليلوزيتش “عاري من الصحة”. […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد