توقيف مبحوث عنه متورط بحيازة وترويج المخدرات بطنجة


بديل.أنفو-

تمكنت فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية لولاية أمن طنجة، يوم الأحد، من توقيف شخص مشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وحسب مصدر أمني، فقد جرى توقيف المعني بالأمر جرى على مستوى حي مسنانة، بعد توصل الفرقة المذكورة بمعلومات تفيد بأنه ينشط في الاتجار في المخدرات.

وذكر المصدر، أن عملية التفتيش والحجز المنجزة في هذه القضية أسفرت عن حجز كمية من مخدر الكوكايين الخام(5)غرام، و33 قرص مخدر أغلبها من نوع اكستازي، فضلا عن سلاح أبيض وهاتفين نقالين لفائدة البحث.

- إشهار -

وأضاف أن تنقيط المشتبه فيه بقاعدة بيانات الأشخاص المبحوث عنهم التابع للمديرية العامة للأمن الوطني، أظهرت انه يشكل موضوع مذكرتي بحث على الصعيد الوطني، صادرتان عن أمن طنجة من أجل الاتجار في المخدرات.

وقد تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن باقي المتورطين المحتملين في هذه القضية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد