مهنيو السياحة يشيدون بإعادة فتح المجال الجوي للمملكة


بديل.آنفو

أكد حميد بن الطاهر، رئيس الكونفدرالية الوطنية للسياحة ( CNT)، يوم أمس الأربعاء 02 فبراير الجاري،  بالدار البيضاء، أن قرار إعادة فتح المجال الجوي للمملكة ، المقرر يوم 07 فبراير الجاري، سيعود بالنفع على الصناعة السياحية الوطنية.

وأضاف ذات المصدر، خلال لقاء عقد بين رئيس الحكومة عزيز أخنوش ورئيس الاتحاد العام للمقاولات المغرب شكيب العلج، أن « هذا القرار كان ضروريا لضمان استمرارية صناعتنا .. إنه قرار منقذ بالنسبة للصناعة السياحة « .

- إشهار -

وتابع بن الطاهر، أن شروط عملية الافتتاح التي تم تحديدها لا تقل أهمية عن الافتتاح نفسه، مؤكدا على أهمية مواصلة التقيد بالمعايير الدولية من حيث شروط الولوج إلى البلاد ، لأنه من التحديات المطروحة ، في الوقت الراهن ، استعادة ثقة شركائنا ، والفاعلين في مجال خدمات الأسفار الدولية ، ومنظمي الرحلات وشركات الطيران والزوار.

وقال رئيس الكونفدرالية، إن الفاعلين في قطاع السياحة على استعداد لمواصلة العمل بجميع التدابير والإجراءات الضرورية المتعلقة بالتحسيس ، والبروتوكول الصحي، للحفاظ على صحة الزبناء والعاملين ، مؤكدا أنه  » اتخذنا حتى الآن كافة التدابير الضرورية، ونحترم جميع الإجراءات وسنواصل القيام بذلك حتى يتم القضاء على هذا الوباء بشكل كلي ».

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد