مكسر مزهريات طنجة في قبضة الأمن


بديل.أنفو-

أثار حدث تكسير عدد كبير من المزهريات الموضوعة بالمدينة القديمة بطنجة، يوم أمس الجمعة 28 يناير الجاري، سخطا كبيرا من قبل المواطنين، مطالبين في نفس الوقت بمتابعة مرتكب عمليات التخريب.

وفور علمها بالأمر، تفاعلت مصالح ولاية أمن طنجة بشكل جدي وفعال و سريع مع حدث تكسير المزهريات، التي تم وضعها بأزقة المدينة القديمة، في إطار برنامج ولاية الجهة من أجل النهوض و إصلاح و ترميم المدينة العتيقة و تجميلها .

وأفادت مصادر أمنية، أن مصالح الدائرة الأمنية الأولى و مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة تدخلت مباشرة، وفتحت بحثا في الموضوع من خلال مراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة التي أظهرت هوية الشخص المتورط في تخريب ممتلكات الدولة .

- إشهار -

وحسب ذات المصدر، فقد تمكنت عناصر أمن الدائرة الأولى مساء نفس اليوم من توقيف الشخص المشتبه فيه بتكسير المزهريات بكورنيش مرقالة الذي يبلغ من العمر 22 سنة، وهو من ذوي السوابق العدلية، ومعروف لدى الساكنة بإدمانه على المخدرات القوية ، حيث أسفرت عملية تفتيشه على حجز قطع من مخدر الشيرا .

كما تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة .

الموضوع تم تناوله بشكل كبير بطنجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي و المواقع الإخبارية و كان محط سخط وامتعاض ساكنة المدينة كما تفيد معلومات متوصل بها أن جمعية المرشدين السياحيين تقدمت بشكاية لدى وكيل الملك في نفس الموضوع.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد