وفاة هرم الدراما المغربية عبدالقادر البدوي


بديل.أنفو

توفي، صباح اليوم الجمعة 28 يناير الجاري، الممثل وهرم الدراما المغربية، عبد القادر البدوي عن سن ينايهز 88 سنة، مع صراع المرض.

ونشرت الممثلة المغربية لطيفة أحرار، عبر حسابها الرسمي على ”إنستغرام”، صورة للراحل التي أرفقتها بتعليق جاء فيه: “فاجعة أخرى…الساحة الفنية تفقد أحد أعلامها….رحم الله المبدع الكبير عبدالقادر البدوي”.

بدوره، الممثل المغربي بشير بنرابح، نعى هو الاخر عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، أحد أهرام الدراما المغربية، بصورة كتب عليها: “وداعا أيها الفنان إنا لله وإنا إليه راجعون أنتم السابقون ونحن بكم…إن شاء الله لاحقون….الله يرحمك ويحسن إليك”.

- إشهار -

الممثل المغربي بشير واكين، نعى من جانبه عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، الراحل البدوي، بصورة أحيا بها الذكريات التي جمعتهما حيث أرفقها بتعليق جاء فيه: “إنا لله وإنا إليه راجعون….رحمك الله وأسكنك فسيح جناتك”.

يذكر أن الممثل والراحل عبد القادر البدوي، هو أحد رواد المسرح المغربي، حيث عمل على تجديده وإغنائه على مدار 50 سنة من العمل الفني عبر مئات الأعمال التلفزيونية والمسرحية في إطار فرقة مسرح البدوي، رفقة أخيه الفنان المسرحي عبد الرزاق البدوي.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد