مصطفى الأغا يصف مديرة أعمال حاتم عمور بـ “المرأة الحديدية”


بديل.أنفو

وصف الإعلامي مصطفى الأغا، زوجة الفنان حاتم عمور ومديرة أعماله هندي التازي، بالمرأة الحديدية والرومانسية الهازمة للصعاب التي مكنتها من تصدر الرقم الصعب، وذلك خلال حلولها ببرنامجه “صدى الملاعب”.

وشكرت التازي، الإعلامي مصطفى الأغا والفريق الصحفي والتقني الذي يسهر على إنجاح برنامج “صدى الملاعب” في تدوينة جاء فيها: “شكرا بزاف على هذا التقرير الرائع، كلام جميل في حق مسيرتي المتواضعة”.

وأضافت زوجة حاتم عمور في تدوينتها، “فالحقيقة أنا إنسانة عادية و أحلامي بسيطة، هذا التقرير أثر فيا بزاف و حسسني أنني بطلة! ممكن بزاف ديال الناس و خصوصا النساء المغربيات شافوني مثال و قدوة و أنا مثلي الأعلى هي أمي حبيبتي و تاج راسي الله يخليها ليا و الله يخلي لكم أمهاتكم”.

- إشهار -

وتابعت قائلة: “تعلمت القوة منها، من صغري أعجبت بشخصيتها و حاولت أستنسخ كل مميزاتها، تعلمت العطاء و التضحية منها لأنها ضحت بالغالي و النفيس باش تربينا أنا و إخوتي أحسن تربية و عطاتنا أحسن ما عندها. لو اليوم كتشوفوني إنسانة ناجحة، واثقة من نفسها و قوية فالفضل كله يرجع لأمي حبيبتي. ماما، شكرا على كل شئ قدمتيه ليا و أنا محظوظة لأنك أنت أمي”.

وختمت مديرة أعمال الفنان حاتم عمور هند التازي تدوينتها، “شكرا لكل الناس اللي تحبني، تساندني و تتقاسم كل تفاصيل حياتي، خاصة أفراد عائلتي وزوجي وأبنائي”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد