الفساد بسيدي سليمان يدفع حزب إلى مراسلة الملك


بديل.أنفو-

راسل حزب الاتحاد المغربي للديمقراطية القصر الملكي وعامل إقليم سيدي سليمان من أجل “التدخل العاجل لرفع الحيف والتهميش” الذي طال الإقليم، والكشف عن تقرير المفتشية العامة التابعة لوزارة الداخلية، بخصوص المجلس الإقليمي.

وطالب الحزب في مراسلته، التي توصل موقع “بديل” بنظير منها، والموجهة للديوان الملكي، بـ”رفع الحيف والتهميش اللذان طالا إقليم سيدي سليمان من بعض السياسيين والمنتخبين، الذين راكموا ثروات مشبوهة”.

وإلتمس الحزب من الملك، “التدخل العاجل لفك عزلة هذا الإقليم من بطش وفساد بعض المسؤولين السياسيين الفاسدين خصوصا بمدينة سيدي سليمان”.

- إشهار -

وطالب الحزب في نفس السياق، عامل الإقليم، بالكشف عن تقرير المفتشية التابعة لوزارة الداخلية، الخاص بالمجلس الإقليمي ومدهم به، وتفعيل التقرير الخاص بالمجلس البلدي للولاية السابقة.

وقال المنسق الإقليمي للحزب، محمد بوكرين، في تصريح لموقع “بديل” إن “الإقليم بات يعيش التهميش، وبعض رجال السلطة المحلية يخدمون بدورهم أجندة سياسية ولا يتم تفعيل تقارير المفتشية، ويتم التعامل معها بشكل انتقائي”.

وأضاف، “الإقليم لم يستفد من التنمية على غرار أقاليم قريبة منه، بسبب بعض الساسة المسيرين الذين أصبحوا مهتمين بمراكمة الثروات عوض خدمة مصالح المواطنين”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد