الملك محمد السادس يخصص عددا من الأوسمة لرجال التعليم 


بديل.أنفو-

خصص الملك محمد السادس عددا من الأوسمة الملكية الشريفة لموظفي قطاع التربية الوطنية، بمناسبة الذكرى الثانية والعشرين لتربعه على عرش أسلافه المنعمين.

وبحسب البلاغ الذي توصل “بديل” بنسخة منه، اليوم الإثنين 24 يناير الجاري، فإن المبادرة “تعكس اهتمامَ جلالته وعنايته بنساء ورجال التعليم، الذين برهنوا خلال مسارهم التربوي والإداري عن إخلاصهم لقيم الوطن وتفانيهم في خدمة الصالح العام وتشبّعهم برُوح الاستقامة والنزاهة وحُسن الخلق”.

- إشهار -

وأوضح البلاغ أن 498 موظفا وموظفة بالإدارة المركزية والأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين سيستفاد من وسام الإستحقاق الوطني، حيث سيم توزيع 76 وسام من الدرجة الأولى و 390 من الدرجة الثالثة و 32 من الدرجة الثانية.

وبهذه المناسبة السعيدة، يقول البلاغ، “يتقدم وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة إلى السيدات والسادة المنعم عليهم بأحر التهاني، آملا أن تشكل لهم هذه الخطوة الملكية حافزا للمزيد من البذل والعطاء خدمة لقضايا التربية والتعليم وفرصة للاستمرار في الوفاء للثوابت الوطنية التي دأب نساء ورجال التعليم على التشبث بها تحت القيادة الرشيدة لمولانا صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله”.

 

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد