مهام “الرادارات الجديدة” المتطورة


بديل. أنفو

أعلن المدير العام للوكالة الوطنية للسلامة الطرقية “نارسا”، بناصر بولعجول، عن إطلاق عملية المعاينة والمراقبة الآلية لمخالفات قانون السير.

وأشار مدير وكالة نارسا في ندوة صحفية، أمس الإثنين 17 يناير الجاري؛  إلى أن هذه الرادارات تتميز بخصائص تقنية ووظيفية متطورة، حيث تمكن من رصد مخالفات تجاوز السرعة القانونية بالإضافة إلى احترام الضوء الأحمر و قطع الخط المتصل و السير على الممرات الممنوعة.

وأكد بولعجول أن إطلاق عملية المعاينة والمراقبة الآلية لمخالفات قانون السير ستكون بشكل تدريجي، لتصل إلى أزيد من 550 رادارا من الجيل الجديد عبر مختلف جهات المملكة لتعزيز الحظيرة الحالية والتي تتكون من 140 رادارا.

- إشهار -

وقال مدير وكالة نارسا إن “الخطوة تدخل في إطار استكمال أوراش تحديث خدمات الوكالة على مستوى الرقمنة، ولا سيما الجانب المتعلق بتحسين خدمات القرب المقدمة للمرتفقين واحترام الآجال القانونية.

وكشف المدير العام لـ”نارسا”، أن الوكالة ستقوم ببث وصلات تحسيسية تلفزية ورقمية، وضمان مواكبة إعلامية من خلال الاستطلاعات التلفزية، واستثمار البرامج الإذاعية التي تنتجها الوكالة بشراكة مع القنوات الإذاعية العمومية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد