مكتب رجاء بني ملال يشطب على الرئيس السابق للنادي


بديل. أنفو

تم التشطيب مساء أمس الأربعاء 12 يناير الجاري، على محمد الصغير عفيف المنخرط والرئيس السابق لنادي رجاء بني ملال من لائحة منخرطي الفريق، بسبب مشاكل تسييرية وقضائية، وذلك خلال الجمع العام السنوي العادي للنادي، الذي انعقد بمقر الغرفة الفلاحية في مدينة بني ملال

وحضر هذا الجمع، كل من ممثلي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، و العصبة الوطنية الإحترافية لكرة القدم، بالإضافة إلى ممثل السلطات الولائية، و المديرية الجهوية للشباب والرياضة، و 28 منخرطا من أصل 42.

وأكد حسن العرباوي، رئيس فريق رجاء بني ملال،خلال كلمته، أن النادي يحقق انتصارات و مراتب متقدمة بالمقارنة مع السنوات الفارطة، رغم الإكراهات المرتبطة بالدعم المادي، التي يسعى دائما المكتب المديري إلى حلها.

وقدم العرباوي شكره باسم أعضاء مكتب جمعية رجاء بني ملال، إلى كل الجهات الداعمة و الممولين، سواء شركات أو مؤسسات حكومية.

- إشهار -

وبث مدقق الحسابات في التقرير المالي لجمعية نادي رجاء بني ملال، حيث أكد على أن الحسابات مضبوطة ولا غبار عليها، حيث تم تقييم مصاريف النادي ب 15.050.940.49 درهم منذ 07 يناير من سنة 2020 إلى يوليوز 2021 من أصل مداخيل النادي المحددة في 15.081.940.49 درهم، أما الباقي في حساب النادي حوالي 30000 درهم.

ودعا مدقق الحسابات أعضاء المكتب المسير لجمعية نادي رجاء بني ملال، إلى ضرورة تأسيس شركة تحتضن النادي، كي تكون الحسابات أدق.

وقال المنخرط عبد الكريم الجويطي “إن النادي يعيش وضعية أحسن من بعض النوادي المنافسة له في البطولة الإحترافية القسم الثاني. وأشار إلى ضرورة تنظيم دوري على الصعيد الجهوي أو المحلي قصد إكتشاف المواهب وصقلها والاعتناء بها”.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد