حريق مهول في سوق للمتلاشيات ببني ملال


بديل. أنفو

شب حريق مهول، في ساعات متأخرة من ليلة أمس الأربعاء 12 يناير الجاري، بمجموعة من الخيام والمحلات بسوق للمتلاشيات (الجوطية)، الكائن قرب شارع الجيش الملكي، في مدينة بني ملال.

َوأكد شهود عيان لموقع “بديل”؛ أن الحريق خلف خسائر مادية على مستوى الملابس المستعملة التي تُعرض للبيع أيام السبت والأحد والثلاثاء، بالإضافة إلى خيام و معدات البيع والشراء.

وقال تاجر للملابس المستعملة لموقع “بديل”؛ إن هذا المكان يعرف حركية نشيطة للمتلاشيات والمخلفات، بمختلف أنواعها (البلاستيك، الخشب، الكارطون…) ويعد مرتعا خصبا للسكارى والمتسكعين، الذين يجدون هذا المكان ملاذا آمنا للتدخين والخمر.

- إشهار -

وفور علمها بالحادث، حلت عناصر الوقاية المدينة ورجال المطافئ والمصالح الأمنية بعين المكان، من أجل السيطرة على الحريق ومحاصرته حتى لا يصل إلى باقي المحلات التجارية الأخرى القريبة منه والمنازل المجاورة.

هذا وفتحت السلطات المحلية بحثا في الموضوع لمعرفة ملابسات الحادث، خاصة وأن هذا السوق يشهد في كل مرة حريقا من هذا النوع.

جدير بالذكر، أن سوق المتلاشيات في بني ملال، عرف خلال السنوات الاخيرة حوادث مماثلة، استنفرت كافة الأجهزة الأمنية والسلطة والوقاية المدنية ورجال المطافئ .

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد