تفاصيل مرض ناصر الزفزافي ونقله إلى المستشفى


بديل.آنفو- قال والد ناصر الزفزافي معتقل وزعيم حراك الريف، لقد تمت إعادة إبنه إلى السجن بعدما قضى ليلته في مستشفى محمد السادس بطنجة من أجل إجراء فحوصات حول مرض المثانة.

وأكد الزفزافي الأب “لقد اتصل بي إبني بعد زوال اليوم الجمعة 17 دجنبر الجاري، ليخبرني أنه أعيد إلى السجن”بعد نقله للمستشفى أمس الخميس على الساعة الثامنة مساء لإجراء فحص حول مرض المثانة الذي يعاني منه منذ مدة، والذي تسبب له في نزيف داخلي.

وأضاف الزفزافي الأب في بث مباشر على صفحته الخاصة أن الطبيب أخبر ناصر أن ”صحته جيدة وعليه القيام بفحوصات دورية مرة كل ستة أشهر”.

- إشهار -

وزاد أحمد الزفزافي، أن ابنه نقل إلى قسم الإنعاش قبل أن يتم نقله مرة أخرى لغرفة عادية، وبعد ذلك جاء رئيس المنطقة الأمنية، وأمر بوضع الأصفاد في يده، الأمر الذي جعله “ينتفض” ليتم العدول عن هذا القرار بعد ذلك.

واستغرب أحمد الزفزافي، من قيام حارسين بالجلوس مع إبنه في نفس الغرفة، ويتم تغييرهما على رأس كل ستة ساعات، على خلاف مايعرفه، فـ”الحارس يتواجد عند باب الغرفة لا داخلها”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد