“أزمة في الرجاء” قبل لقاء السوبر مع الأهلي


بديل.أنفو- طرح قرار الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف”، اليوم الثلاثاء 7 دجنبر الحالي، بإقامة مباراة كأس السوبر الإفريقي بين فريقي الرجاء البيضاوي والأهلي المصري يوم 22 دجنبر الجاري، أزمة داخل “النسور”.

وستقام مباراة السوبر الإفريقي في الدوحة بعد أيام قليلة من المباراة النهائية لبطولة كأس العرب والمقررة يوم 18 من الشهر الحالي، مايعني جاهزية أضعف لفريق الرجاء حيث سيغيب عنه أبرز عناصره، منهم عبد الإله الحافيظي و محمد الناهيري والحارس أنس الزنيتي.

وكانت الكاف قد حددت موعدا مبدئيا للقاء السوبر الإفريقي بين الرجاء والأهلي، وذلك يوم 24 من الشهر الجاري، وقررت بعد ذلك في خطاب وجهته لطرفي المواجهة تقديم موعد المباراة لمدة 48 ساعة، لتقام يوم 22 من هذا الشهر .

- إشهار -

وقال الأهلي إن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم وافقت على فتح باب القيد الشتوي لناديي الرجاء والأهلي بشكل استثنائي بداية من يوم 15 دجنبر بدلا من يناير المقبل، وذلك لقيد الصفقات الجديدة للفريقين والسماح لهم بالمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي.

ويدخل الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطل بطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما يشارك الرجاء في اللقاء بعد تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد