هل تسببت حملة انتخابية سابقة لأوانها في ”بؤرة سياسية ” بمراكش؟


بديل.أفو- كشف مصدر خاص لموقع ”بديل” أن إصابة عمر الجزولي، العمدة السابق لمدينة مراكش، بفيروس ”كورونا” المستجد؛ جاء عقب ”تجمع سياسي” جمع قياديين بارزين بحزب الاتحاد الدستوري بحي العنق الجمل وسط المدينة الحمراء، الأسبوع الماضي، دون اتخاذهم للإجراءات الاحترازية الضرورية؛ وفق ما يظهر في صور حصل عليها الموقع.

وأوضح المصدر أنه بعد أيام قليلة فقط، راجت أخبار عن إصابة الجزولي بالفيروس؛ وكانت هناك محاولات لإخفاء الأمر؛ لكن تدهور حالته الصحية ونقله إلى مصحة خاصة، حال دون ذلك.

وأورد المصدر أن الهدف من لقاء ”الدستوريين” بمراكش، كان إيصال رسالة طمأنة للساكنة، تزامنا مع قرب موعد الانتخابات، خاصة وأن بعضهم محل متابعات قضائية بسبب شبهات فساد؛ إلا أن تحول اللقاء إلى ”بؤرة وبائية سياسية”، أربك موازين أصحاب ”حصان” مراكش.

- إشهار -

وكشف مصدر مقرب من عائلة العمدة السابق لمدينة مراكش؛ عمر الجازولي؛ أن الأخير تم نقله؛ صباح أمس الأربعاء 07 الجاري؛ نحو غرفة الإنعاش بمصحة خاصة بالمدينة؛ بعد تدهور حالته الصحية، جراء إصابته بفيروس ”كورونا” المستجد.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد