بنسعيد: حصيلة الحكومة إيجابية والمشكل في التواصل


اعتبر الوزير عضو القيادة الجماعية لحزب الأصالة والمعاصرة، محمد المهدي بنسعيد، أن حصيلة الحكومة خلال السنوات الماضية “إيجابية”، مشددا على أن مشكلها يكمن في “ضعف تواصل أعضائها مع المواطنين”.

    يمكنكم الاشتراك في نشرتنا البريدية للتوصل بملخصات يومية حول المقالات المنشورة على الموقع

    الاشتراك في النشرة البريدية

    وأكد الوزير، خلال كلمة أمس الثلاثاء 22 أكتوبر الجاري، عقب اجتماع مكونات الاغلبية، أن “ما تم تحقيقه من حصيلة إيجابية خلال الثلاث سنوات الماضية، يشكل حافزا للحكومة من أجل مواصلة العمل، والاشتغال بوتيرة أسرع، وبتنسيق دائم بين مكوناتها، وتواصل منتظم مع المواطنات والمواطنين، من أجل رفع باقي التحديات، والبحث عن حلول لعدد من الإشكاليات، وفي مقدمة ذلك إشكالية الماء وبطالة الشباب”.

    ودعا وزير الاتصال الحكومة ووزرائها إلى التواصل- الذي اعتبره مجالا يجب الاشتغال عليه أكثر- “التواصل المباشر مع الرأي العام الوطني بخصوص القضايا الوطنية الراهنة، وخلق النقاش العمومي، ومع الإعلام الدولي بخصوص مصالح بلادنا العليا، وما حققته بلادنا من منجزات”.

    - إشهار -

    وشدد بنسعيد، وفق ما نقله موقع حزب “البام”، على ضرورة ألا يبقى التواصل منحصرا في وسائل الإعلام التقليدية، “لأن هناك جيل صاعد، مهتم بالسياسة، وبالفعل السياسي، يقضي يومه في وسائط التواصل الاجتماعي الحديثة، وقال: “نحن في حاجة لنقاش مع الشباب، بخصوص أولوياته، والإجابة على انتظاراته”.

    أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
    قد يعجبك ايضا
    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد