الجماعة تشارك في مسيرة الرباط


دعت جماعة العدل والإحسان إلى المشاركة في المسيرة الوطنية الداعمة لفلسطين والمخلدة للذكرى السنوية الأولى لملحمة “طوفان الاقصى”، وذلك يوم الأحد 6 أكتوبر الجاري بالعاصمة الرباط، ابتداء من العاشرة صباحا.

وناشدت الجماعة، ضمن بلاغ لأمانتها العامة، أعضاءها والمتعاطفين معها وعموم الشعب المغربي للمشاركة المكثفة في المسيرة الشعبية التي دعت إليها الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع.

وشددت الجماعة على أن هذه المشاركة تأتي في إطار “استمرار الإسناد الواجب لجبهات المقاومة بغزة والضفة ولبنان، وتأكيدا على واجب النصرة وإعلاء الصوت الرافض لجرائم الاحتلال الصهيوني المستمرة ضد الأبرياء في مشهد مخز أمام صمت عربي وغربي مريب”.

وكانت الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع قد دعت لتنظيم هذه المسيرة، التي أعلنت عدد من الهيئات المشاركة فيها، تحت شعار: “سنة من الصمود والمقاومة للجرائم الصهيونية، سنة من التضامن والنضال لإسقاط التطبيع المخزني”.

- إشهار -

وأكدت الجبهة أن ملحمة طوفان الأقصى “استطاعت تغيير معادلات الصراع مع كيان الاستعمار الصهيوني المجرم الذي يمارس حرب إبادة جماعية ضد الشعب الفلسطيني في غزة والضفة ولبنان، وسائر أجزاء الوطن الفلسطيني المحتل”.

وأفادت الجبهة أن هذه المحطة ستكون مناسبة لـ ”التعبير مجددا عن التضامن المبدئي والدائم للشعب المغربي مع الشعب الفلسطيني، والمطالبة بوقف التطبيع الرسمي مع الكيان الغاشم”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد